تخطى إلى المحتوى

افضل 10 مكملات ماس جينر في عام 2024

مكملات ماس جينر مهمة جدًا إذا كنت تريد زيادة وزنك. فهي تسمح لك بالحصول على سعرات حرارية لزيادة وزنك.

إذا كنت لا تستطيع زيادة وزنك ، فلن تستطيع زيادة كتلتك العضلية. من الواضح أنك ترغب في إيجاد طريقة لكيفية الحصول على سعرات حرارية إضافية.

هذا هو السبب في أن مكملات ماس جينر فعالة للغاية لزيادة كتلة عضلاتك ، يمكنك ببساطة شرب هذه السعرات الحرارية حتى تتمكن من زيادة حجم عضلاتك.

افضل 10 مكملات ماس جينر

1. مكمل يونيفرسال نيوترشن ريل جينز

عن الشركة المصنعة

تأسست شركة يونيفرسال نيوترشن كمُصنِع للمُكمِلات الغذائية لرياضِيِي كمال الأجسام في عام 1977. من المعروف أن شركة يونفرسال توفر أفضل المكملات الغذائية في العالم وتشجع على تشكيل مجتمع رياضي إيجابي على مستوى العالم. تؤمن شركة يونيفرسال نيوترشن أن القوة الحقيقية هي قوة الجسم، والشخصية، والمجتمع معاً.

وصف المنتج

يحتوي مكمل ماس جينر يونفيرسال نيوترشن على أكثر من 50 جرامًا من البروتين عالي الجودة لكل وجبة ولكنه من حيث السعرات الحرارية فهو يحتوي على نسبة قليلة مقارنة بالعديد من المنتجات الأخرى حيث أنه يأتي مع 600 سعرة حرارية فقط لكل وجبة تتناولها. إلى جانب المحتوى المنخفض نسبيًا من السعرات الحرارية ، فإن مكمل يونفيرسال نيوترشن يحتوي على كربوهيدرات أقل مقارنة بمعظم المنتجات الأخرى حيث أنه يحتوي على أقل من 100 جرام من الكربوهيدرات لكل وجبة.

2. مكمل برو جينر

برو ماس حينر

عن الشركة المصنعة

تعد شركة اوبتيموم نيوترشن الشركة الأشهر والاعرق في عالم المكملات الغذائية، وتعود هذه الشهرة لتصنيعهم مكملات غذائية ذات جودة عالية. إن ذلك لم يكن مصادفة بل تطلب الكثير من العمل الشاق باختيارهم أفضل المكونات وابداء الاهتمام بأدق التفاصيل من فحوصات مخبرية، فحوصات ضبط الجودة والتطوير العلمي وغيرها لتضع بين يديك أفضل المكملات الغذائية بالعالم والتي من شأنها ان تعتني بك لتصل الى هدفك بأسرع وقت ممكن.

وصف المنتج

تتكون كل حصة تستهلكها من مكمل برو جينر على 60 جرامًا وتشمل هذه الحصة على سبعة جرامات من المصادر الفريدة ، وخمسة جرامات من الألياف، وستة جرامات من السكر، و 8 جرامات من الكربوهيدرات. كما أنه يحتوي على المعادن الأساسية وأكثر من 25 فيتامين.

علاوة على ذلك ، توفر تركيبته الغنية بالبروتين على 650 سعرة حرارية ، وهو أمر مفيد للتعافي. كما يوفر كمية متوازنة من البروتينات والفيتامينات والمعادن المهمة لتكوين كتلة عضلاتك وفقًا لمتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المكمل على 85 جرامًا من الكربوهيدرات. وهو مكمل نباتي ويأتي مع تركيبة عالية البروتين.

3. مكمل ماس تك ماس جينر

ماس جينر تيك

عن الشركة المصنعة

أصبحت اليوم شركة مسل تيك اسماً لامعاً في عالم المكملات الغذائية والطعام الصحي يعتمد عليه الكثير من المحترفين والهواة حول العالم، ولم يكن ذلك من محض المصادفة، حيث دأبت عجلات الإنتاج في مسل تيك على تصنيع أفضل المكملات الغذائية من أجود المواد وأكثرها فاعلية لأكثر من عقدٍ من الزمن، لتقف اليوم كمنافس حقيقي في سوق المكملات الغذائية بإرثٍ لا يمكن أن يُمحى بسهولة. كما يعود جزء من هذا التميُز إلى تصنيعهم بروتين نيتروتيك والذي يعد ثورة فعلية في عالم المكملات الغذائية وإسم لا يمكن أن تنساه عند البحث عن الأفضل.

وصف المنتج

مكمل ماس تيك ماس جينر هو مكمل يساعدك على الحصول على كتلة عضلية ضخمة يأتي بتركيبة فائقة مع 1170 سعرة حرارية و 80 جرامًا من البروتين. تساعد تركيبته الفائقة في تخليق البروتين العضلي وبناء العضلات. وسيمكنك من الحصول على كمية كبيرة من البروتين ، والتي تصل إلى 80 جرامًا تقريبًا مقارنة المكملات الأخرى.

كما أنه يعزز تجديد العضلات ويوفر أكثر من 400 جرام من الكربوهيدرات , تقوم هذه العملية بتوزيع الكرياتين على عضلات جسمك وتحافظ على جسمك في حالة ابتنائية. يوفر مكمل ماس تيك بروتينات هضم منخفضة ومتوسطة إلى جانب جميع الأحماض الأمينية الأساسية. كما أنه يحتوي على نسبة أقل من الدهون المشبعة ويحتوي على خمسة جرامات من الدهون الغنية بالأوميغا التي توفر سعرات حرارية كثيفة الطاقة.

4. مكمل بي اس ان ترو ماس جينر

ترو ماس جينر

عن الشركة المصنعة

تأسست الشركة العالمية الرائدة بي اس ان في عام 2001 ، وفازت بما يصل إلى 35 جائزة في صناعة المكملات الرياضية، مما يجعلها الشركة الرائدة في السوق. تتمثل القيمة الأساسية لشركة بي اس ان في تطوير منتجات متعددة الفوائد والوظائف لعملائها، مما يتيح للعلامتها التجارية التميز في سوق المكملات الرياضية. يتم الآن شحن المنتجات الدولية من بي إس إن إلى أكثر من 40.000 من تجار التجزئة ، وتوزيعها على أكثر من 90 دولة.

وصف المنتج

يعد مكمل بي اس ان ترو ماس جينر أحد أفضل مكملات ماس جينر فائقة الجودة ، والذي يحتوي على أكثر من 1200 سعرة حرارية و 50 جرامًا من البروتين متعدد المصادر في كل وجبة. يأتي مع 215 جرامًا من الكربوهيدرات ، والتي تتميز برقائق الشوفان مع الأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية. يتميز بمصفوفة الكربوهيدرات الفريدة والتي تساعد في استعادة العضلات بعد التمرين المكثف.

يحتوي مكمل بي اس ان ترو ماس جينر على نسبة 4 من الكربوهيدرات إلى 1 من البروتين و 12 جرامًا من BCCAs الطبيعي. وسيمكنك أيضًا من الحصول على 25 جرامًا من EAAs في كل وجبة. تم أيضا إضافة  6 غرام من الألياف الغذائية لتزويدك بقيمة غذائية رائعة في كل حصة.

5. مكمل اوبتيموم سيرياس ماس جينر

سيريوس ماس جينر

عن الشركة المصنعة

تعد شركة اوبتيموم نيوترشن الشركة الأشهر والاعرق في عالم المكملات الغذائية، حيث تعود هذه الشهرة لتصنيعهم مكملات غذائية ذات جودة عالية. إن ذلك لم يكن مصادفة بل تطلب الكثير من العمل الشاق باختيارهم أفضل المكونات وابداء الاهتمام بأدق التفاصيل من فحوصات مخبرية، فحوصات ضبط الجودة والتطوير العلمي وغيرها لتضع بين يديك أفضل المكملات الغذائية بالعالم والتي من شأنها ان تعتني بك لتصل الى هدفك بأسرع وقت ممكن.

وصف المنتج

يأتي مكمل اوبتيموم نيوترشن سيرياس ماس جينر مع 50 جرام من البروتين و 1250 جرام من السعرات الحرارية في كل وجبة. وهو خالي من السكر المضاف ويحتوي على أكثر من 250 جرام من الكربوهيدرات. كما أنه يحتوي على الكرياتين وحمض الجلوتاميك والجلوتامين وأكثر من 25 من المعادن الأساسية لتعزيز النمو الكلي لعضلاتك. الفيتامينات مفيدة أيضًا في تقوية جهاز المناعة في الجسم ، والتمثيل الغذائي ، ووظائف الدماغ.

مكمل سيرياس ماس جينر غني جدًا بالبروتين عالي الجودة والكربوهيدرات والأحماض الأمينية. كما أنه مفيد لاستشفاء عضلاتك بعد جلسة التمرين المكثفة. هذا  المنتج غير نباتي وهو مصنوع من حليب قليل الدسم وهو خالي من أي نوع من مسببات الآثار الجانبية.

6. مكمل ديماتيز سوبر ماس جينر

سوبر ماس جينر

عن الشركة المصنعة

منذ عام 1994 وشركة ديماتيز تحرص على مساعدة الرياضيين في تقديم أفضل أداء لديهم، من خلال أجود المنتجات المبتكرة علمياً. عندما نتحدث عن أفضل النتائج، فإن شركة ديماتيز هي الخيار الأمثل، حيث تحرص على تقديم أكثر منتجات التغذية الرياضية فعالية وأكثرها ابتكارا.

وصف المنتج

ستزودك كل حصة من مكمل ديماتيز سوبر ماس جينر على 52 غم من البروتين ، 10.9 غم من الأحماض الأمينية ، 5.2 غم من الليسين ، 23 غم من السكر ، بالإضافة إلى 1280 سعرة حرارية لمساعدتك خلال عملية زيادة وزنك وعضلاتك حتى وإن كنت تمتلك قدرة عالية على الحرق، أو كنت غير قادر على استهلاك السعرات الحرارية الكافية للزيادة الهائلة التي ترغب بها.

يعد مكمل سوبر ماس جينر ذات تركيبة عالية التركيز، وليس لتضخيم العضلات فقط، بل إنه يساعد أيضاَ على الاستشفاء بعد جلسات التمرين، حيث يعود ذلك على الأحماض الأمينية الصافية التي يحتوي عليها. هذا المنتج متوفر بنكهات عديده وهي الفراولة، الكوكيز بالسكر، وكريمة الفانيليا، مما سيجعلك تتشوق لتناول حصتك اليومية من هذا الشيك المذهل.

7. مكمل مسل مد كارنيفور ماس جينر

عن الشركة المصنعة

تتخطى العلامة التجارية مسل ميدس جميع الحدود في تقديم المنتجات المبتَكَرة التي تحتوي على أفضل المكوِنات لنخبة رياضيي كمال الأجسام. تُعد شركة مسل ميدس واحدة من الشركات الرائدة في سوق المكمِلات الرياضية، فهي تؤمن بأن العمل الجاد والإلتزام والتحفيز هم الأسباب الرئيسية للتفوق في صالة الألعاب الرياضية. تستمر شركة مسل ميدس باستخدام العلم ومحفِزات الأداء لتقديم منتجاتها لجميع رياضيي رفع الأوزان حول العالم.

وصف المنتج

يجمع مكمل مسل مد كارنيفور ماس جينر بين البروتين البقري (BPI) مع تقنية تضخيم إشارة الأنسولين الثنائية المعروفة باسم (iSpike) ™(. حيث تعمل BPI و iSpike) جنبًا إلى جنب لدعم الحد الأقصى من الابتنائية العضلية مع المساعدة في تقليل تخزين الدهون.

 يعد لحم البقر نفسه كبروتين الابتنائية على مدى قرون من الاستخدام. لذا فإن مسل ميد هي الشركة الأولى التي تزود مكملاتها ببروتين لحوم البقر المعزول، مما يمنحه الحرية في زيادة مستويات الأحماض الأمينية في الدم ومستويات الأنسولين بسرعات مماثلة مع الواي بروتين،  مما ينتج عنه تأثيرات إبتنائية عالية وقابلة للمقارنة. 

إن بروتين لحوم البقر المعزول (BPI) أكثر تركيزًا بنسبة 350٪ في الأحماض الأمينية من شرائح اللحم وأكثر تركيزًا من الواي بروتين ، بدون دهون أو كولسترول. بالإضافة إلى تعزيزه بـ 5 غ من الكرياتين و BCAAs الإضافية للحصول على طاقة الابتنائية أكبر. مع هذا المكمل يمكنك الحصول على دعم بناء كتلة البروتين البقري بسرعة ، دون المشاكل المرتبطة بشكل متكرر باستخدام منتجات الألبان.

8. مكمل ام اتش بي اب يور ماس جينر

اكس ماس

عن الشركة المصنعة

تقدِم شركة MHP منتجاتها لكافَة أنواع الألعاب الرياضية للرياضيين الممَيزين حول العالم. حيث يتم تصميم منتجات MHP بناءاً على البحوث العلمية المكثَفة، لضمان إنتاج التراكيب المبنية على العلم والتي تتميَز عن غيرها من المنتجات في سوق التغذية الرياضية. تطمح MHP إلى تحقيق الأهداف الرياضية لجميع الرياضيين المحترفين حول العالم.

وصف المنتج

مكمل مكمل ام اتش بي اب يور ماس جينر هو مكمل غذائي يحتوي على 1350 سعرة حرارية ويستخدم لبناء العضلات، كل سكوب يحتوي على 50 غ من البروتين سريع المفعول والمستدام لمساعدتك على بناء كتلة العضلات، وزيادة الانتعاش. ويحتوي أيضاعلى 250 سعرة حرارية من الكربوهيدرات المركبة (المالتوديكسنرين المجهرية، البطاطا الحلوة، ألياف الشوفان والكينوا) والدهون سهلة الحرق (الجليسريدات الثلاثية متوسطة الحلقات، الأحماض الدهنية الأساسية، حمض اللينولينك).

لهذا السبب يقوم هذا المكمل على خلق بيئة تمثيل غذائية مثالية لتحقيق أقصى قدر من النتائج. تركيبة البروتين تحتوي على بروتين مصل اللبن ، بروتين مصل اللبن المعزول والمحلل، وبروتين مصل الحليب المركز. بالإضافة إلى بروتينات الهضم البطيئة (ميسيلار الكازن وبروتين الحليب) بحيث أنه يقوم بالاحتفاظ بالنيتروجين.

9. مكمل ماسل فارم كومبات اكس ال

عن الشركة المصنعة

تعد شركة مسل فارم شركة رائدة في تصنيع المكملات الغذائية الحاصلة على الجوائز العالمية، حيث حرصت منذ نشأتها في عام 2008 على تزويد الرياضيين من مختلف المجالات بأجود المكملات الغذائية وأكثرها فاعلية، والتي من شأنها دعم عملية البناء والاستشفاء العضلي، وخسارة الوزن والحفاظ على الصحة العامة. 

وصف المنتج

يزوّدك مكمل مسل فارم ماس جينر بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية الأساسية اللازمة لبناء الكتلة العضلية المثالية التي يحتاجها كل رياضي. تمنحك كل حصة من هذا المكمل 1270 سعرة حرارية مليئة بـ 252 جرامًا من الكربوهيدرات و 50 جرامًا من البروتين والكتان وبذور الشيا ودهون ثلاثية الجليسريدات متوسطة السلسلة.

يتميز مكمّل مسل فارم ماس جينر باحتوائه على الأحماض الدهنية الأساسية والكربوهيدرات المركبة و 4 مصادر للبروتين ، كما يعمل على تعزيز الاِستشفاء العضلي للتغلب على أصعب التمارين. يحمل هذا المكمل شعار Informed-Choice وهذا يعني أنه قد خضع لاختبارات وفحوصات صارمة للتأكد من أنه لا يحتوي على مواد ضارة وأنه آمن للاستخدام.

10. لابرادا مسل ماس جينر

عن الشركة المصنعة

تتواجد العلامة التجارية لابرادا في ولاية تكساس منذ عام 1995، وتختص بصناعة تشكيلة واسعة من المكمِلات الغذائية، منها مشروبات الطاقة لين بودي و مساحيق الوجبات البديلة الصحية والوجبات الخفيفة الحاصلة جميعها على الجوائز العالمية. تطمح العلامة التجارية لابرادا بتمكين الناس من خلال المنتجات الغذائية والمعرفة التي يحتاجون إليها للحصول على الجسم المثالي واِتِباع أسلوب حياة صحي إلى الأبد.

وصف المنتح

يحتوي مكمل لابرادا مسل ماس جينر على نسبة عالية من السعرات الحرارية المعززة ببروتين بناء العضلات والكربوهيدرات والكرياتين أحادي الهيدرات والمواد المغذية الأساسية. ويحتوي أيضا على 17 غراماً من الأحماض الامينية متشعبة السلسلة للمساعدة على بناء العضلات ومساعدتك على التعافي بسرعة من مجهود وتعب التدريبات القاسية ، والحصول على حجم أكبر وأسرع.

عند خلط مكمل لابرادا مسل ماس جينر مع 32 أونصة من الحليب الكامل ستحصل 1930 سعرة حرارية و84 غرام من البروتين. لا يحتوي هذا المكمل على مواد صلبة من سكر العنب أو السكروز أو شراب الذرة.

ما الذي تبحث عنه عند شراء مكملات ماس جينر ؟

عند اتخاذ قرار بشرائك لمكمل ماس جينر عليك الانتباه إلى نوع وجودة المكونات المستخدمة في ماس جينر. هناك العديد من المكملات الغذائية الرخيصة وهذه المكملات الرخيصة ليس لها أي تأثير فعليًا.

الخلاصة

تتمتع مكملات ماس جينر بالكثير من الفوائد ومنها : المساعدة في تحسين الأداء الرياضي ، وتعافي العضلات بعد التمرين ، وتوازن البروتين ، ويؤدي إلى زيادة العضلات بشرط أن تمارس الرياضة.

لا توجد آثار جانبية خطيرة حقيقية لأخذ مكملات ماس جينر ، ومع ذلك ، فإن تناولها بشكل كبير يمكن أن يؤدي إلى تراكم الدهون وحدوث مشاكل صحية مرتبطة بزيادة الوزن.

مكملات ماس جينر هي طريقة مثالية للحصول على البروتينات والكربوهيدرات وزيادة السعرات الحرارية الخاصة بك عندما تحاول بناء أداء العضلات والطاقة لجسمك.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات