تخطى إلى المحتوى

افضل 10 انواع البروتين بار في عام 2024

إذا كنت تبحث عن بروتين بار مليء بالبروتين ، فقد يكون من الصعب تحديد الخيار الأفضل لأن السوق يحتوي على عدد كبير من المنتجات. تحتوي العديد من انواع البروتين بار الموجودة في السوق على بروتينات ذات جودة رديئة أو سكريات صناعية أو إضافات من شأنها أن تبطئك بدلاً من اعطائك المزيد من الطاقة. يمكن أن تكون قراءة العبوة بعناية مفيدة في فك شفرة البروتين بار الذي سيساعدك على تحقيق أهدافك التي تطمح اليها من البروتين.

يعد البروتين بار طريقة مناسبة لتعزيز تغذيتك أثناء التنقل أو عندما لايكون لديك الوقت الكافي لتناول وجبة متوازنة. من الضروري إلقاء نظرة فاحصة على محتوى البروتين ونوع البروتين ومستوى السكر في كل منتج. إذا كانت لديك قيود غذائية معينة ، فهناك انواع لجميع الأحتياجات الغذائي.

افضل 10 بروتين بار

1. ون بار

بروتين ون بار one bar

ون بار هو منتج مناسب للأشخاص الذين يتطلعون الى فقدان وزنهم ولكن من البداية ، نريدك أن تفهم أن أفضل منتج لفقدان الوزن هو البار الذي يتزامن مع أهدافك اليومية من المغذيات الكبيرة والسعرات الحرارية. يحتوي ون بار على 20 جرام من البروتين ، 220 جرام من السعرات الحرارية ، 23 جرام من الكربوهيدرات ، الدهون 8 جرام.

الحد الأدنى من محتوى السكر في هذا البار جرام واحد فقط. نظرًا لأن محتوى السكر الفعلي منخفض للغاية عند جرام واحد ، فإن بعض الشركات تعوض نقص الحلاوة باستخدام كحول السكر. ولكن ون بار لا تفعل ذلك ، لأن كحول السكر يمكن أن يسبب ضيقًا في المعدة. يمكنك اختيار ون بار من بين 15 نكهة مختلفة على موقع ايهيرب وتناوله في اي وقت من يومك لتعزيز الشبع والرغبة الشديدة في تناول الحلويات.

2. كويست بار

كويست بار quest bar

يحتوي كويست بار على 180 من السعرات الحرارية ، 20 جرام من البروتين ، 23 جرام من الكربوهيدرات ، 8 جرام من الدهون. كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف لتعزيز الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة. بالاضافة الى أن محتوى السكر فيه ضئيل جدا وطعمه حلو لإشباع الرغبة الشديدة في تناول الحلويات. يأتي كويست بار ب 16 نكهة مختلفة. المثير للدهشة هو أن النكهات مذاقها دقيق تمامًا للطعام الذي يحاول البار محاكاته. مثال على ذلك هو طعم مافن التوت مثل فطيرة التوت تماما على الرغم من عدم وجود أي عجين.

3. بروتين بار جرينادي

بروتين بار جرينادي grende bar

يتميز منتج جرينادي بالألياف التي تحشوه في الوجبة الواحدة. بالنسبة لأي شخص يحاول إنقاص الوزن ، تعتبر الألياف أداة مفيدة للبقاء شبعًا ، هذا الشعور بالامتلاء مهم عندما يشتهي جسمك المزيد من السعرات الحرارية بعد جلسة التمارين. يحتوي المنتج على 220 من السعرات الحرارية ، 12 جرام من البروتين ، 22 جرام من الكربوهيدرات ، 9 جرامات من الدهون. بالاضافة الى ذلك ، يحتوي على يحتوي على نسبة قليلة من السكر. 

4. بروتين ميتركس بار

ميتركس بار metrx bar

لأي شخص يتطلع إلى انقاص وزنه ، ابق بعيدًا. هذا البروتين بار مخصص للأشخاص الذين لا يهتمون كثيرًا بخفض الوزن. يحتوي بروتين بار ميتركس اللذيذ والرائع على كمية كبيرة من السكر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لتجديد الجليكوجين بعد التمرين. إذا كان هدفك هو زيادة السعرات الحرارية فأنه يحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية بنسبة 420 سعرة. يحتوي أيضا على 32 جرام من البروتين ، 42 جرام من الكربوهيدرات ، 14 جرام من الدهون.

5. بروتين نو كاو

نو كاو no cow bar

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا ، فقد يكون بروتين بار نو كاو خيارا رائعا بالنسبة لك. يأتي بروتين بار نو كاو بعدة نكهات لذيذة وفريدة من نوعها مع نسبة قليلة من السكر ، مما يجعلها رائعة في أي وقت من اليوم. يحتوي البار على 180 سعرة حرارية ، 22 جرام من البروتين ، 24 جرام من الكربوهيدرات ، 5 جرامات من الدهون. اذا قررت اختيار هذا المنتج ، ننصحك باختيار نكهة كعكة الشوكولاتة بامان ، ولكن قد تتفاجئ بنكهة فطيرة الليمون.

6. بروتين بار كايند الشوكولاتة الداكنة

بروتين بار كايند الشوكولاتة الداكنة  kind bar darck

بروتين بار كايند هو بار ميسور التكلفة ومثالي للأوقات التي تحتاج فيها إلى وجبة خفيفة وعندما تكون لديك خيارات قليلة ومحدودة ، وهو ما قد يحدث بشكل متكرر للرجال الذين يتنقلون باستمرار. يتم صنع البار المقرمش بدون مكونات معدلة وراثيًا وهو أيضًا خالي من الغلوتين. تحتوي القطعة واحدة من بروتين بار الشوكولاتة الداكنة موكا اللوز على 5 جرامات من البروتين و 7 جرامات من الألياف و 170 سعرة حرارية . المكون الأول في هذا البار اللذيذ هو اللوز الصحي للقلب ، وقد ثبت أنه يحسن مستويات الكوليسترول. جرب هذا البار إذا كنت تريد وجبة خفيفة حلوة ومشبعة بدون سكر إضافي أو سعر مرتفع.

7. ار اكس بار

ار اكس بار rxbar

تم صنع ار اكس بار من بعض المكونات البسيطة بما في ذلك بياض البيض والمكسرات والتمر ، وهو خالي من السكر المضاف والمواد المالئة الخالية من المغذيات. يتوفر الآن في المتاجر والصيدليات في جميع أنحاء البلاد ، وهو المنتج المثالي أثناء التنقل للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خالٍ من الغلوتين.

إنه رائع للمكتب ، أو بعد التمرين. مع 12 جرامًا من البروتين لكل بار ، يعد ار اكس بار أفضل خيار للبروتين للرجال الذين يتجنبون الغلوتين. هناك الكثير من النكهات لإرضاء كل شهوة وتناسب كل ذوق ، بما في ذلك النكهات المفضلة مثل ملح البحر بالشوكولاتة ، والتوت الأزرق ، وملح البحر القيقب ، وزبدة الفول السوداني.

8. ايبيك الدجاج بروتين بار

ايبيك الدجاج بروتين بار epic protein bar

اذا كنت تبحث عن بروتين بار عالي الجودة وخالي من المكسرات خاصة ويحتوي على نسبة عالية من البروتين فقد يستحق هذا المنتج أن تلقي نظرة عليه. يعد اختيار بار اللحم اللذيذ مثل هذا البار خيارًا ممتازًا ، خاصة للرجال الذين لديهم قيود غذائية أو أولئك الذين يتجنبون المكسرات. إنه مشروع غير معدّل وراثيًا ولا يحتوي على سكر. كما أنه صديق للكيتو ، وخالي من الغلوتين ، وباليو.

يحتوي هذا المنتج الصحي على 130 سعرة حرارية و 15 جرامًا من البروتين من الدجاج الطبيعي. إذا راقبت كمية الصوديوم التي تتناولها ، فمن المهم أن تلاحظ أن قطعة واحدة تحتوي على 750 ملليجرام من الصوديوم – أو 23 بالمائة من القيمة اليومية الموصى بها. يأتي بنكهتين فقط وهما نكهة الدجاج سريراتشا وملح الفلفل.

9. بولتبروف كولاجين بروتين بار

collagen protein bar bulltbrof

يحتوي بار الشوكولاتة ذات النكهة المنحلة من رقائق الشوكولاتة على الكولاجين من الأبقار التي تتغذى على العشب وزبدة الجوز العضوية وزيت أوكتان الدماغ الحصري من شركة بولتبروف. مع تسعة فقط من الكربوهيدرات الصافية و 220 سعرة حرارية لكل بار ، يعد بروتين بار الكولاجين من بولتبروف خيارًا رائعًا للحفاظ على طاقة الرجال وشبعهم طوال اليوم. كما أنه يحتوي على 12 جرامًا من البروتين ، و 2 جرامًا فقط من السكر ، ومزيج من الدهون عالية الجودة.

على عكس العديد من المنتجات الموجودة في السوق المليئة بالمُحليات الصناعية أو المكونات الأخرى السفلية ، يحتوي هذا البارعلى المكونات التي يمكنك قراءتها فقط على المنتج ، بما في ذلك الأطعمة الكاملة مثل الكاجو وزيت جوز الهند وزبدة الكاجو وحبيبات الكاكاو. كما أنه خالي من الغلوتين ومن منتجات الألبان وغير معدلة وراثيًا.

10. بروتين بار هيلث وريور

health warrior protein bar

المكون الأول في بروتين بار هيلث وريور المصنوع من الأطعمة الكاملة هي بذور اليقطين ، التي يمكنك رؤيتها عند فتح البار. تعد بذور اليقطين مصدرًا رائعًا للمغنيسيوم الذي يقلل من الإجهاد بالإضافة إلى الزنك المعزز للمناعة والمزاج. يحتوي كل بار بنكهة الشوكولاتة الداكنة على 170 سعرة حرارية ، و 8 جرامات من البروتين ، و 6 جرامات من السكر. إذا كنت تفضل نكهات أخرى ، فإن البار يأتي أيضًا بنكهة ملح البحر والعسل وملح البحر القيقب والشوكولاتة الداكنة والفول السوداني.

ما الذي تنظر اليه في البروتين بار

نوع البروتين: اذا كنت تريد اختيار البروتين بار كوجبة خفيفة أو صغيرة ، يجب أن تبحث عن منتج يحتوي على بروتين من مصادر غذائية حقيقية (كاللحوم والبيض والمكسرات والبذور والبقوليات) بدلاً من المكونات عالية المعالجة التي تعد بكميات عالية من البروتين.

كمية البروتين: بالنظر إلى أن البروتين بار يمثل جزءًا صغيرًا فقط من تناولك اليومي للبروتين ، يجب أن تبحث عن منتج يحتوي على 10 إلى 20 جرامًا من البروتين ، حسب احتياجاتك. يُقترح أن يستهلك الذكر المتوسط ​​الذي يتمتع بالنشاط المعتدل والصحي من 0.8 إلى 1.0 جرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميًا. بالنسبة للأشخاص النشطين بشدة أو يتطلعون إلى بناء العضلات ، يزداد العامل إلى حوالي 1.0 إلى 1.2 جرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميًا. بمجرد أن يمتص الجسم كل البروتين الذي يريده في جلسة واحدة ، يتم تخزين الفائض بعد ذلك بعيدًا عن الدهون ، لذلك من الأفضل تناول كميات صغيرة من البروتين على مدار اليوم بدلاً من كمية كبيرة في وقت واحد.

السعرات الحرارية: إذا كنت تتناول البار كوجبة خفيفة ، فاحرص على تناول منتج يحتوي على حوالي 200 إلى 250 سعرة حرارية.

السكر والألياف والمكونات الأخرى: من المهم أيضًا اختيار بروتين بار يحتوي على أقل من 10 مكونات في قائمته فقط. بالاضافة الى ، اختيار بار يحتوي على عدد جرامات من البروتين أكثر من عدد جرامات السكر ويحتوي أيضا على الأقل على 2 جرام من الألياف.

الخلاصة

يعد البروتين بار مصدر بروتين جاهز للأكل والتي تفيد الأشخاص الذين لديهم العديد من أنماط الحياة ومستويات النشاط. يتم تحديد أفضل بار بالنسبة لك من خلال ما إذا كنت ترغب في اكتساب العضلات أو إنقاص الوزن أو استبدال الوجبات.

بشكل عام ، ابحث عن نسبة عالية من البروتين ومنخفضة السكر والكربوهيدرات. تبدو بعض المنتجات جيدة من العلبة ولكن قد يكون طعمها طباشيري أو مر. تذكر أن خبراء الصحة لا ينصحون بتناول أكثر من بار واحد يوميًا.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات