تخطى إلى المحتوى

افضل 10 انواع بروتين للنساء في عام 2024

مساحيق البروتين للنساء هي مكملات شائعة لإنقاص الوزن أو الحصول على عضلات أو تحسين الأداء الرياضي. قد يظن البعض أن مساحيق البروتين مصممة خصيصا للرجال الذين يتطلعون إلى زيادة كتلتهم العضلية ولكن ذلك غير صحيح ، لأن النساء أيضا يستطيعون الحصول على بروتينهم اليومي من مسحوق.

تعتبر مساحيق البروتين للنساء أداة فعالة للنساء لفقدان الدهون وتقوية العضلات وتحسين القوة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مساحيق البروتين للنساء وجبة صحية وسريعة وخفيفة. ومع ذلك ، قد يتسائل بعض النساء عن النوع الذي يناسب احتياجاتهن لأن المجموعة الكبيرة من مساحيق البروتين للنساء المتاحة في السوق يمكن أن تكون مصدر قلق حتى للأشخاص الذين يجيدون التسوق بذكاء. 

افضل 10 انواع بروتين للنساء

1. مسحوق سبروت لايفينج بومب كين بروتين

مسحوق سبروت لايفينج بومب كين بروتين للنساء

بروتين سبروت لايفينج هو مسحوق تم صنعه من بذور عباد الشمس الذي يتم ضغطه على البارد لإزالة بعض زيوت البذور والحفاظ على جميع العناصر الغذائية مع تركيز البروتين. توفر الحصة الواحدة من هذا المسحوق العضوي و الغير معدل وراثيًا 15 جرام من البروتين النباتي ، 2 جرام من الألياف ، 6 في المائة من الكمية الموصى بها من الحديد ، و 2 في المائة من المدخول اليومي الموصى به من الكالسيوم. قد يساعد الحديد في تجديد الحديد الذي تفقده المرأة خلال فترة الحيض ، وبالنسبة للكالسيوم فهو مفيد لحماية كثافة العظام.

2. مسحوق بروتين البازلاء ناو فودز

بروتين ناو فودز هو مسحوق صديق للميزانية مصنوع من البازلاء العضوية والغير معدلة وراثيًا. يحتوي المسحوق على 15 جرام من البروتين لكل وجبة. ويحتوي أيضا على 30 في المائة من المدخول اليومي الموصى به من الحديد ، وهو معدن يوفر العديد من الفوائد للنساء. تم اختبار المسحوق من قِبل جهات خارجية مما يعني أنه أحد الخيارات الأكثر أمانًا في السوق. اذا كنت تعاني من الحساسية تجاه بعض المكونات فقد يكون هذا المسحوق اختيار ذكي بالنسبة لك.

3. مسحوق بروتين فيجا & جرينس

مسحوق بروتين للنساء فيجا & جرينس

يحتوي بروتين فيجا المصنوع من مكونات غذائية نباتية حقيقية على 20 جرامًا من البروتين النباتي من مزيج متعدد المصادر من بروتين البازلاء وبروتين الأرز البني وبروتين ساشا إنشي. بالاضافة الى مكونات أخرى مثل اللفت العضوي والبرسيم والبروكلي والسبانخ. يأتي بروتين ساشا إنشي من البذور المحمصة لنبات موطنه أمريكا الجنوبية.

ولاننسى أن هذا المسحوق مصدر رائع لمضادات الأكسدة فيتامين سي وفيتامين أ الذي يساهم في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة. يتم تحلية بروتين فيجا باستخدام الستيفيا الطبيعية ، ولا يحتوي على سكر مضاف ، ويوفر 120 سعرة حرارية لكل وجبة. بما أن الستيفيا ليست مناسبة للجميع ، لذلك تقدم فيجا أيضًا نكهة خالية من الستيفيا الغير محلاة.

4. مسحوق بروتين اورجين العضوي

مسحوق بروتين للنساء اورجين العضوي

يجمع بروتين اورجين 50 نوعًا من الأطعمة الرائعة ، مثل الخضروات والتوت والأعشاب والبراعم والحبوب. يحتوي المسحوق على 21 جرامًا من البروتين النباتي العضوي من البازلاء والأرز البني وبذور الشيا ، و 5 جرام من الألياف الغذائية العضوية ، و 1 جرام فقط من السكر لكل حصة. كما أنه مصدر جيد لفيتامين ب6 وفيتامين سي والحديد والريبوفلافين والثيامين وحمض البانتوثنيك. بسبب قائمته الطويلة من المكونات فقد يلجأ بعض الأشخاص المصابين بالحساسية تجاه بعض المكونات الى تجنبه. أقرأ الملصق بعناية.

5. مسحوق جاردن اوف لايف راو العضوي فيت

مسحوق جاردن اوف لايف راو العضوي فيت بروتين للنساء

تشتهر جاردن أوف لايف بتوفيرها مكملات من مصادر عضوية ونباتية واسعة النطاق. يحتوي مكملها هذا على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين د الذي قد يساعد على تعزيز المزاج وفيتامين E الغني بمضادات الأكسدة ، ولاننسى أنه يوفر 8 غرامات من الألياف لكل حصة والعديد من البروبيوتيك والإنزيمات الهضمية.

يحتوي هذا المسحوق أيضا على الأشواغاندا ، وهي عشبة طبية قديمة يتم تصنيفها على أنها مادة تكيف ، مما يعني أنها يمكن أن تساعد جسمك في إدارة الإجهاد. توفر الأشواغاندا أيضًا العديد من الفوائد الأخرى لجسمك وعقلك. تحقق من اخصائي التغذية الخاص بك إذا كنت تتناول أي وصفات طبية لمنع التفاعلات الدوائية التكميلية.

6. مسحوق فيتال بروتين كولاجين بيتبيدات

يعتبر مكمل فيتال من أشهر مكملات الكولاجين في السوق ، يوفر 18 جرامًا من البروتين لكل وجبة ، بالإضافة إلى 70 سعرة حرارية فقط لكل وجبة. يحتوي أيضا على فيتامين سي لزيادة امتصاص الكولاجين وحمض الهيالورونيك للمساعدة في إعطاء دفعة إضافية لإنتاج الكولاجين الذي يساعد في دعم صحة الشعر والجلد والأظافر. يتم انتاج المسحوق من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب مما يضمن لك عدم أحتوائه على هرمونات أو مبيدات حشرية. لم تتم اضافة نكهات الى هذا المسحوق سريع الذوبان.

7. مسحوق بروتين الوها العضوي

مسحوق بروتين للنساء الوها العضوي

المكونات الرئيسية المستخدمة في مسحوق الوها قليل السكر والكربوهيدرات هي البازلاء وبروتينات بذور اليقطين والأرز البني وبذور القنب. لاتستخدم الوها المحليات الاصطناعية في مسحوقها ، بل تستخدم جوز الهند الطبيعي كمُحلي. بينما يحب المستخدمون المذاق ، فإنهم يحبون أيضا أنه غير مزعج لجهازهم الهضمي. المسحوق مثالي للنساء اللاتي يعانون من الحساسية لأنه خالٍ من الغلوتين واللاكتوز وفول الصويا ومنتجات الألبان.

8. مسحوق توني ات اب بروتين العضوي

مسحوق توني ات اب بروتين للنساء العضوي

بالنسبة للفتاة الرياضية أثناء التنقل من مكان الى أخر ، فإن مسحوق البروتين القائم على بذور البازلاء واليقطين هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على عملية التمثيل الغذائي الخاصة بها. هذا المسحوق مثالي للنساء اللواتي يعيشون أسلوب حياة نشط ويريدون تقوية أجسادهم ويحتجن إلى طريقة سريعة ومريحة لإعادة التزود بالوقود.

يحتوي هذا المسحوق على 15 جرامًا من البروتين ، ويحتوي أيضا على 90 سعرة حرارية فقط لكل حصة. قامت تونيت ات أب بتحلية مسحوقها بمُحلي فاكهة الراهب بدلاً من السكر المكرر أو المُحليات. تختلف آراء العملاء حول هذا المسحوق ففي حين أن الكثير من الناس أعجبتهم نكهة المسحوق ، لاحظ آخرون أن النكهة قد تغيرت ولم تعد جيدة كما كانت من قبل.

9. مسحوق راو العضوي واي بروتين

مسحوق راو العضوي واي بروتين للنساء

عند البحث عن مسحوق بروتين من مصادر حيوانية ، فإن الجودة مهمة للغاية. يتم صنع مسحوق راو واي اورجانيك من بروتين مصل اللبن العضوي 100٪ الذي يتم تغذيته بالعشب من حليب أبقار جيرسي التي ترعى بحرية في المراعي الخضراء على مدار السنة. تحتوي الحصة الواحدة من هذا المسحوق العضوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية على أقل من 100 سعرة حرارية ويحتوي أيضا على 21 جرامًا من البروتين. بالإضافة إلى 15 بالمائة من المدخول اليومي الموصى به من الكالسيوم المفيد لحماية كثافة العظام.

10. مسحوق بروتين انسينت نيوترشن مرق العظام

مكمل مرق العظام هو طفرة جديدة في مكملات البروتين التي توفر فوائد مرق العظام الرائعة التي يحتاجها جسمك للنمو ، بما في ذلك الكولاجين والجيلاتين والجلوكوزامين وشوندروتن والمعادن الرئيسية التي غالبًا ما تكون مفقودة في النظام الغذائي. هذه العناصر الغذائية الحيوية ضرورية لصحة المفاصل والأمعاء وصحة الجلد وصحة الدماغ والشيخوخة الصحية. مكمل انسينت نيوترشن صديق لأي نظام غذائي أو نمط حياة تقريبًا. إنه صديق للباليو وخالي من الصويا والغلوتين و منتجات الألبان ، ومحمّل بـ 20 جرامًا من البروتين عالي الامتصاص ، و 0 كربوهيدرات وأقل من 100 سعرة حرارية لكل وجبة.

ما الذي تبحث عنه في مسحوق البروتين للنساء

الأهداف الصحية: يجب على كل فتاة أن تحدد الغرض الرئيسي من استهلاك مساحيق البروتين لأن مساحيق البروتين للنساء تم تصميمها لأغراض مختلفة. فمثلا قد يرغب البعض في استهلاك مساحيق البروتين للنساء للمساعدة في تلبية احتياجاتهم اليومية الأساسية من البروتين ، بينما قد يرغب البعض الآخر في بناء العضلات.  يمكن لبعض المساحيق أيضا أن تكون بمثابة بدائل للوجبات.

نوع البروتين: هناك عدة مصادر مختلفة للبروتين ، و من بين أكثر البروتينات شيوعًا هي بروتينات فول الصويا ومصل اللبن. يساعد بروتين فول الصويا في بناء كتلة العظام وتقليل ارتفاع الكوليسترول. بينما بروتين مصل اللبن يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية ويسهل على الجسم هضمه. هناك أيضًا أنواع مختلفة من مساحيق البروتين تعتمد على الأرز والبازلاء وبروتين القنب والبيض والحليب.

الطعم: قد يكون شراء عبوة كبيرة من مسحوق بروتين وبعدها تتفاجئ أنك تكره ذلك الطعم أمر سيئ للغاية. ولذلك ننصحك باختيار النكهة بعناية فائقة ، ومن بين الطرق في ذلك تأكد من قراءة التعليقات الموجودة أسفل المنتج لمعرفة تجربة الناس مع النكهات.

ما هو أفضل مسحوق بروتين للنساء لانقاص الوزن؟

قد تختلف أجسام النساء من واحدة الى الأخرى ، وبشكل أكثر دقة أن ما يصلح لامرأة قد لا يصلح لأخرى. وهذا ينطبق على مساحيق البروتين للنساء.

ولكن بشكل عام يعد اختيار مسحوق بروتين يحتوي على مكونات قليلة غنية بالبروتين وقليلة السعرات الحرارية والكربوهيدرات قد يعزز انقاص الوزن.

لانقاص الوزن ، ضع في اعتبارك كيف ستستخدم مسحوق البروتين – كمعزز للبروتين أو في مخفوق كبديل للوجبات – عند تحديد المنتج الأمثل. يعد مسحوق الكولاجين طريقة رائعة لزيادة تناول البروتين بدون كميات كبيرة من السعرات الحرارية الزائدة.

الخلاصة

يمكن أن تكون مساحيق البروتين للنساء إضافة مفيدة إلى نظامهم الغذائي ، سواء أرادت إنقاص وزنها ، أو بناء عضلاتها أو حتى تحسين صحتها العامة.

كما هو معروف أن الأطعمة الكاملة هي دائمًا أفضل مصدر بروتين للنساء. ومع ذلك ، فإن مساحيق البروتين للنساء توفر الراحة ، ويمكن للنساء استخدامها بعدة طرق في النظام الغذائي.

افضل مساحيق البروتين للنساء التي ذكرناها هي مصدر مركز للبروتين عالي الجودة في مسحوق متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ، ويمكن إضافته إلى المخفوقات والعصائر والعديد من الوصفات الأخرى.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات