تخطى إلى المحتوى

افضل 10 مكملات بيتا الانين في عام 2024

بيتا الانين هو أحد أكثر مكونات مكملات ما قبل التمرين شيوعًا في السوق ، وهو عبارة عن حمض بيتا أميني طبيعي وله روابط قوية في تحسين الأداء لدى الرياضيين عندما يبذلون جهدا في نطاق 60 إلى 240 ثانية.

يمكن لبيتا الانين أن يغذي الرياضيين بصفته المكون المفضل لتركيبات المكملات الغذائية الرياضية. يمكن أن  يساعد بيتا ألانين في بناء عضلاتك بشكل أسرع وأفضل. كما أنه يساعد على اكتساب التركيز والطاقة والقوة. عندما يتعلق الأمر بتعزيز قوة العضلات ، والقوة ، والنمو ، والقدرة على التحمل ، فإن بيتا الانين هو السلاح السري للرياضيين.

افضل 10 مكملات بيتا الانين

1. مسحوق ترانسبارنت لابس بيتا الانين

مسحوق ترانسبارنت لابس بيتا الانين

يوفر مسحوق بيتا الانين من ترانسبارنت لابس ثلاثة غرامات من بيتا الانين في المغرفة الواحدة. ولكن بشكل عام ، يوفر 300 جرام من بيتا الانين في كل علبة ، وهو المكون الوحيد على ملصق المكمل. لا يستخدم هذا المنتج المحليات الاصطناعية أو الملونات أو المواد الحافظة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو غير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين. يمكنك مزج مغرفة واحدة (3000 مجم) بسهولة مع سوائل أخرى مثل العصائر ، قبل 15-30 دقيقة من التمرين لتحمل أفضل وتكرار في التمرين التالي.

2. مسحوق بلك سبلمنت بيتا الانين

مسحوق بلك سبلمنت بيتا الانين

بمكونات عالية الجودة و بسيطة ومباشرة تم اختبارها من قبل أطراف ثالثة ، يحتوي مكمل بلك سبلمنت بيتا الانين على بيتا الانين خالص وبدون إضافات أخرى مثل ، السكر أو فول الصويا أو منتجات الألبان أو الغلوتين أو أي شيء آخر. يختبر مختبر بلك سبلمنت منتجاته للتأكد من نقاوتها وهو أمر جيد دائمًا. أما فيما يتعلق بحجم الحصة ، يأتي هذا المكمل بكمية قليلة من بيتا الانين (600 مجم). على عكس معظم المنافسين الآخرين ، لا يأتي هذا المنتج مع مغرفة لقياس الجرعات ، مما قد يجعل الحصول على الوجبة الموصى بها أكثر صعوبة إذا لم تكن مجهزًا بوسائل قياس بديلة. توصي بلك سبلمنت بتناول 3 ملاعق يوميًا أي حوالي 1.8 جرام. إذا كنت تتناول 3 ملاعق يوميًا ، فسيستمر المنتج معك لمدة شهرين تقريبًا.

3. كبسولات ناو فودز بيتا الانين

كبسولات ناو فودز بيتا الانين

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون مكمل بيتا الانين يستطيعون حمله بسهولة معهم الى صالة الألعاب الرياضية أو أثناء التنقل ، فقد قامت ناو فودز بتصنيع كبسولات بسيطة وصديقة للنباتين تحتوي على 750 مجم من CarnoSyn® ، وهي تركيبة حاصلة على براءة اختراع تم اختبارها لتزويد العضلات بالطاقة للعمل بجدية أكبر ولمدة أطول أثناء التمارين المكثفة.

على الرغم من أن المنتج ليس مصنوعًا من مكونات مسببة للحساسية ، إلا أنه مصنوع في منشأة تعالج المكونات الأخرى التي تحتوي على الغلوتين وفول الصويا ومسببات الحساسية الأخرى. إذا كان هذا الأمر لا يناسبك ، فقم باختيار خيار أخر. يتم اختبار الكبسولات من قبل طرف ثالث من قبل Informed Choice ، وهي منظمة محترمة تقوم باختبار المواد والشوائب المحظورة.

4. مسحوق اوبتيموم نيوترشن بيتا الانين

مسحوق اوبتيموم نيوترشن بيتا الانين

قامت اوبتيموم نيوترشن بتطوير هذه التركيبة التي تحتوي على بيتا الانين CarnoSyn بدلاً من بيتا الانين النقي وحمض الهستدين الأميني والفوسفات خصيصاً لمساعدتك على تفادي الإرهاق والإجهاد العضلي الناتج عن القيام بالتمارين المجهدة وبالتالي التدرب بجهد أكبر لفترات أطول. يزودك السكوب الواحد ب 1.6 غرام من البيتا الانين الصافي. يمكنك إضافة هذا المسحوق الغير منكه إلى مشروبك المفضل أو يمكنك اختيار خيار المسحوق المنكه وشربه مع الماء البارد.

5. مسحوق بريمفورس بيتا الانين

مسحوق بريمفورس بيتا الانين

تم تصنيع هذا المنتج من قبل شركة بريمفورس ، وهي شركة تصنيع مكملات سريعة النمو ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. تقوم الشركة بتزويد عملائها بمكملات غذائية فعالة وعالية الجودة يمكن أن تساعدهم في الوصول إلى أهدافهم الصحية واللياقة البدنية. مكمل بيتا الانين هذا هو أحد منتجاتها ، وهو مكمل بسيط يقدم 2 جم فقط من بيتا الانين لكل جرعة. إنه خيار ميسور التكلفة للغاية ويحتوي على مكون واحد وهو البيتا الانين ، لكنه لا يقدم حقًا أي شيء فريد لجعله متميزًا.

6. مسحوق كريفورس بيرفورمنس كرياتين وبيتا الانين

مسحوق كريفورس بيرفورمنس كرياتين وبيتا الانين

قد يكون تناول البيتا الانين والكرياتين معا أكثر فعالية في تحسين الأداء ونمو العضلات من تناول المكملات بمفردها. قامت شركة كريافورس بتبسيط الأمر لك من خلال جرعة تحتوي على المكونين معا. يأتي المكمل بعدة نكهات مثل البطيخ والتوت الأزرق والتفاح الحامض ، ولاننسى أنه يأتي بخيار غير منكه أيضا.

تحتوي الخيارات ذات النكهات على مواد تحلية صناعية ، ولكن يمكن للمرء دائمًا اختيار الخيار الغير منكه إذا كانت مواد التحلية الصناعية تمثل مشكلة له. تم تصنيع المكمل في منشأة يتم فيها تصنيع منتجات أخرى تحتوي على مسببات الحساسية ، بما في ذلك الغلوتين وفول الصويا والفول السوداني ، مما يعني أنه إذا كنت مصابًا بحساسية الجوز ، فقد لايكون هذا الخيار مناسبا لك.

7. مسحوق جولد ستاندرد قبل التمرين

مسحوق جولد ستاندرد قبل التمرين

على الرغم من وجود الكثير من المكونات في مكمل ما قبل التمرين من اوبتيموم نيوترشن ، إلا أن بيتا الانين هو المكون الأساسي في المنتج. تحتوي الملعقة الواحدة من هذا المكمل على 1.5 جرام من بيتا الانين. بالاضافة الى ذلك ، فأنه يوفر مكونات مفيدة أخرى مثل فيتامينات ب، والكافيين، والأحماض الأمينية، والكرياتين. تعمل هذه المكونات معًا لتوفير تأثير قوي لتحسين أدائك في التمارين. يتوفر هذا المكمل بست نكهات ابداعية وهي نكهة عصير العنب والتفاح الأخضر والصنوبر التفاح الفراولة واليمون والبطيخ والفواكه.

8. مسحوق سيليكور سي 4 قبل التمرين

مسحوق سيليكور سي 4 قبل التمرين

يحتوي مكمل سيليكور سي 4 على مجموعة من فيتامينات ب ونترات الكرياتين والكافيين التي تعمل مع البيتا الأنين بشكل تآزري لتعزيز أدائك أثناء التمرين. تحتوي المغرفة الواحدة على 1.6 جرام من البيتا الأنين على شكل carnosyn لدعم عضلاتك. لا يحتوي هذا المكمل على الكربوهيدرات أو السكر أو السعرات الحرارية.

9. مسحوق نوتريوكوست بيتا الانين

مسحوق نوتريوكوست بيتا الانين

نوتريوكوست بيتا ألانين هو مكمل نقي عالي الجودة وغير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين وتم اختباره من قبل طرف ثالث. تم صنعه في منشأة متوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة ومسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء. تحتوي كل حصة من هذا المكمل الغير منكه على 3 جرام من بيتا ألانين. للحصول على أفضل النتائج توصي نوتريوكوست بتناول مغرفة واحدة مع 8 أونصات من الماء أو العصير قبل التمرين بحوالي 20 إلى 30 دقيقة.

10. مسحوق بي إس إن إكسبلود قبل التمرين

مسحوق بي إس إن إكسبلود قبل التمرين

تم تصميم مكمل بي إس إن إكسبلود من خلال إضافة ثلاثة من أكثر الخلطات ابتكارا. الخلطة الأولى وهي “ميوجينيك ميتريكس” المليئة بالكرياتين ، الخلطة الثانية هي “إنديورا شوت” التي هي في الأساس مزيج من البيتا ألانين ، وأخيرا الخلطة الثالثة هي “ثيرميك إنيرجي” التي من خلالها ستصل إلى أعلى مراحل التركيز أثناء التمرين ، وستزيد قوتك العقلية. يحتوي المكمل أيضا على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية. كما أنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامينات سي، د، ب1، ب6، ب12. يأتي المكمل بعدة نكهات رائعة وهي الكرز وعصير التوت والتفاح الأخضر والعنب والفاكهة.

ما الذي تبحث عنه عند شراء بيتا الانين

قد تشعر بالإرهاق عند اختيار افضل مكمل بيتا ألانين يناسب احتياجاتك الشخصية. فيما يلي ثلاثة أشياء يجب مراعاتها لمساعدتك في اختيار افضل مكمل بيتا ألانين لك.

من صنع المنتج: عندما قمت أنا بجمع هذه القائمة من المكملات اخترت أفضل الشركات قبل أن أجرب منتجاتها. لقد نظرت في المرافق التي تم استخدامها لإنشاء المنتجات ، وهو المكان الذي يتم الحصول على المكونات وتحليل سمعة الشركة. يجب أن تفعل الشيء نفسه قبل تجربة منتج لضمان حصولك على منتج عالي الجودة.

محتوى بيتا ألانين: 2-5 جرام هي الجرعة الموصى بها لمكملات بيتا ألانين. يجب التأكد من أن الحصة الواحدة تحتوي على هذا القدر من بيتا ألانين. أما إذا كنت حساسًا تجاه بيتا ألانين ، قم باختيار مكمل يحتوي على جرعة أقل. يمكنك دائمًا زيادة جرعتك إذا كان جسمك يتكيف وتجد نفسك بحاجة إلى جرعة أعلى للحصول على نفس النتائج.

قائمة المكونات: دائمًا ألقِ نظرة على ملصق المنتج ، قد تتفاجأ أحيانًا بالنظر الى مكونات حشو اضافية أو مكونات مسببة للحساسية. وربما قد يكون لديهم فيتامينات ومعادن إضافية لطالما أردت اضافتها في نظامك الغذائي.

الخلاصة

مكملات بيتا ألانين هي من بين مكملات ما قبل التمرين القليلة التي تدعم استخدامها الأبحاث. يعتبر بيتا ألانين مكملًا آمنًا وفعالًا لتعزيز أداء التمرين حتى لو أن الكميات الزائدة قد تسبب وخزًا في الجلد.

إذا كنت تبحث عن أكبر عدد ممكن من الأسلحة للتغلب على التمرين ، أو إذا كنت تريد فقط زيادة قدرة التحمل لديك في صالة الألعاب الرياضية ، فإنك تستحق التفكير في مكملات بيتا ألانين.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات