تخطى إلى المحتوى

افضل 10 مكملات ملتي فيتامين للنساء في عام 2024

وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة الأمريكية ، “يتناول ما لا يقل عن نصف الأشخاص البالغين الأمريكيين مكملات غذائية ، معظمها مكملات فيتامينات / معادن متعددة.” تعتبر مكملات ملتي فيتامين للنساء طريقة رائعة لسد الفجوات الغذائية التي قد تحدث لجسمك. يستطيع الجميع تأمين احتياجاتهم الغذائية من الطعام ، ولكن لايستطيع الجميع استهلاك نظام غذائي متوازن بنسبة 100٪ طوال الوقت ، وهنا يأتي دور مكملات ملتي فيتامين للنساء لتأمين احتياجات النساء الغذائية.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن النساء هم أكثر عرضة من الرجال لتناول مكملات الملتي فيتامين. ربما قد يكون السبب في ذلك أن النساء يسارعن في فهم الفوائد الصحية المحتملة لاستخدام مكملات ملتي فيتامين للنساء المخصصة لهم ، التي تشمل الوقاية من الأمراض المزمنة. هناك مجموعة واسعة من مكملات ملتي فيتامين للنساء بدءًا من العمر ومستوى النشاط وحتى العناصر الغذائية المحددة التي تهمك والميزانية.

افضل 10 مكملات ملتي فيتامين للنساء

1. كبسولات اوبتيموم نيوتيشن اوبتي للنساء

ملتي فيتامين اوبتي للنساء

اذا كنت فتاة منتظمة بالذهاب الى صالة الألعاب الرياضية فقد يكون مكمل اوبتيموم نيوترشن اوبتي للنساء خيارًا جذابًا بالنسبة لك ، لأنه مصمم للمساعدة في دعم الصحة العامة ونمط الحياة النشط للمرأة. بشكل عام يحتوي المكمل على 40 مكون نشط ، بما في ذلك النباتات ومضادات الأكسدة والمعادن والأعشاب. من بين الفيتامينات والمعادن الموجودة في المكمل ، الحديد وحمض الفوليك والمنغنيز.

2. اقراص ون داي ملتي فيتامين للنساء

ملتي فيتامين ون ادي هو عبارة عن ملتي فيتامين للنساء بسيط وفعال وميسور التكلفة ، تم تصميمه لدعم صحة العظام والمناعة والجلد القلب والطاقة البدنية. يوفر العديد من العناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ ، ب 6 ، ج ، د ، هـ ، ك. يحتوي المكمل على عناصر غذائية تزيد من قوة العظام لتوفير دعم إضافي عند النساء في سن اليأس ، تشمل الكالسيوم وفيتامين د والمغنيسيوم. لايحتوي على الغلوتين أو منتجات الألبان أو القمح أو أي شيء اصطناعي (مثل المحليات أو المنكهات).

3. كبسولات جاردن اوف لايف فيتامين كود للنساء

ملتي فيتامين كود للنساء

جاردن اوف لايف ملتي فيتامين للنساء هي كبسولات مصنوعة من الأطعمة الكاملة المغذية والنيئة ، تم تصميمها خصيصًا للنساء لدعم صحة الثدي والإنجاب والعظام والجلد والقلب. تحتوي الكبسولات على فيتامينات ومعادن ومهمة لدعم الاحتياجات الغذائية للنساء. تشمل هذه الفيتامينات والمعادن: حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك وفيتامينات أ و سي ، د3 ، هـ ، ب. ولاننسى أنها تحتوي على إنزيمات حية ومضادات للأكسدة تساعد في الحفاظ على قوة الجهاز المناعي والجهاز الهضمي. لا تحتوي هذه الكبسولات على مواد رابطة أو مواد مالئة ، وهي نباتية وخالية من الغلوتين ومنتجات الألبان. الجرعة الموصى بها هي كبسولتان مرتين يوميًا.

4. حبوب نيتشرز ميد ملتي فيتامين للنساء

اذا كنت تبحثين عن ملتي فيتامين للنساء بسعر رخيص ، فهذا المكمل الصديق للميزانية مناسب لك. يتم ملئ المكمل بـ 23 عنصرًا غذائيًا أساسيًا للنساء من الفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك الحديد والكالسيوم لصحة الدم والعظام ، وفيتامين د3 للعضلات والعظام وصحة المناعة. لا يحتوي المكمل على أي سكر مضاف ، كما أنه خالي من الغلوتين وخالي من الألوان والنكهات الاصطناعية المضافة.

5. حبوب راينبو لايت ون للنساء

ملتي فيتامين راينبو لايت للنساء

من فوائد ملتي فيتامين راينبو لايت أنه يساعد على زيادة مستويات الطاقة لدى النساء وتقوية مناعتهم. يحتوي على بعض الفيتامينات والمعادن المهمة ، مثل فيتامين ب المركب وفيتامين د3 والحديد لصحة القلب والثدي والعظام والجلد. المكمل خالي من السكر واللاكتوز ومنتجات الألبان والقمح والغلوتين والخميرة وفول الصويا والمكسرات والبيض والأسماك والمحار. لايحتوي أيضا على مواد حافظة أو ألوان أو نكهات أو مواد تحلية صناعية.

6. كبسولات ماي كايند ونس ملتي فيتامين للنساء

ملتي فيتامين للنساء

تم تصميم مكمل جاردن اوف لايف الذي يستمد محتواه الغذائي من الأطعمة العضوية الكاملة مثل اللفت وعشب البحر لدعم التمثيل الغذائي الصحي ، وتعزيز الطاقة المستدامة ، ودعم صحة الدم والقلب ، وتعزيز إشراق البشرة والأظافر. يحتوي المكمل على 15 نوع من الفيتامينات والمعادن بنسبة 100 في المائة من القيمة اليومية الموصى بها أو أكثر من فيتامينات سي ، هـ ، ك.

7. حبوب ميجا فود ون ديلي للنساء

ميجا فود ملتي فيتامين للنساء

يوفر مكمل ميجا فود فيتامينات أساسية تأتي من الأطعمة الكاملة مثل الأرز البني والجزر والملفوف والبروكلي. تم تصميمه لسد الفجوات الغذائية وتعزيز الاستجابة الصحية للضغط والمزاج المتوازن. يوفر المكمل فيتامين سي المعزز للمناعة وفيتامين د3 لبناء العظام. كما أنه يوفر 9 ملليغرام من الحديد ، الذي يمكن أن يكون مفيدًا للنساء أثناء فقدان الدم شهريًا أثناء الحيض. هذه الكبسولات الغير معدلة وراثيًا خالية من مسببات الحساسية مثل الغلوتين ومنتجات الألبان والصويا.

8. علكات ماي كايند ملتي فيتامين للنساء

تم تصميم هذه العلكات لدعم التمثيل الغذائي الصحي وتعزيز الطاقة المستدامة ودعم صحة الدم والقلب وتعزيز إشراق البشرة والأظافر. الحصة الواحدة المكونة من 4 حبات توفر مجموعة واسعة من الأطعمة الكاملة والفيتامينات النباتية والمعادن. بما في ذلك ، فيتامين د3 الذي يساعد على تعزيز صحة العظام ، وفيتامين ب12 للمساعدة في الحفاظ على صحة الدم والخلايا العصبية. يحتوي على 5 جرامات فقط من السكر.

9. كبسولات سمارتي بانتس للنساء

تحتوي كبسولات سمارتي بانتس على مزيج من 29 من مستخلصات الفاكهة والخضروات والأعشاب والمركزات المضادة للأكسدة. كما أنها تحتوي على أوميغا 3 DHA من زيت الطحالب لتعزيز صحة القلب والدماغ. تأتي بنكهة التوت والنعناع الطبيعية. لاتحتوي الكبسولات على الحليب والبيض والسمك والمحار وفول الصويا والقمح والفول السوداني وجوز الأشجار ، مما يعني أنها مناسبة للنساء الذين يعانون من الحساسية تجاه هذه المكونات.

10. نيو شابتر الطعام الكامل ملتي فيتامين للنساء

يتم تخمير ملتي فيتامين نيو شابترر النباتي مرة واحدة يوميًا بالبروبيوتيك والأطعمة الكاملة لتحسين عمل الجهاز الهضمي لديك. يتم صنع المكمل من من خضروات وأعشاب عضوية معتمدة مواد مالئة صناعية  أو ألوان أو نكهات صناعية. يحتوي المزيج على مكونات مضادة للالتهابات لتعزيز الصحة العامة مثل الزنجبيل والكركم والبابونج. كما أنه يحتوي على فول الصويا الذي قد غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية الصويا.

كيفية اختيار مكملات ملتي فيتامين

استشيري طبيبك: من المهم استشارة طبيبك الخاص دائمًا قبل البدء في تناول أي مكمل غذائي لأنه من الممكن أن تتداخل بعض المكملات مع الأدوية التي تتناوليها ، أو قد تحتاجين إلى تغيير وقت تناولها. أيضا هناك سبب أخر ، وهو الحساسية أو عدم تحملك لبعض المكونات.

ضعي في اعتبارك طعامك أولا: تعتبر العادات التي تشكل نمط نظامك الغذائي هي التي لها الأثر الأكبر على صحتك وليس مجرد تناول المكملات. كما هو معروف أن المكملات لاتعطيك الكثير من الفوئد إلا إذا كنت تعانين من نقص في عنصر غذائي معين. ومع ذلك ، نعلم أنك لا تستطيعين الحصول على كل ما تحتاجينه من الطعام كل يوم.

تحققي من جودة المنتج: تحققي من أن المكمل الذي تريدين شرائه أنه يتبع ممارسات التصنيع الجيدة لإدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وكذلك تحققي من المنتجات التي تم اختبارها من قبل جهة خارجية موثوق بها ، مثل NSF أو USP أو ConsumerLab.com. يضمن ذلك عدم وجود مواد ضارة في المنتج نفسه ، ويضمن أيضًا أن المكونات الموجودة على الملصق هي حقا موجودة به.

الشكل: تأتي مكملات ملتي فيتامين للنساء في مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك الاقراص والكبسولات والعلكات. إذا كنت تواجهين مشكلة في ابتلاع الحبوب ، فإن العلكات هي بديل رائع.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات