تخطى إلى المحتوى

افضل 10 مكملات اساي بيري في عام 2024

اساي بيري هي فاكهة برازيلية تعتبر طعامًا أساسيًا ، موطنها الأصلي في منطقة الامازون.

اكتسبت اساي بيري في السنوات الأخيرة شعبية كبيرة بين الناس وأظهرت فوائدها الرائعة في الصحة والرفاهية.

تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة ولها بعض بعض الفوائد الصحية.

ماهي اساي بيري ؟

اساي بيري عبارة عن ثمار مستديرة يبلغ قطرها 2.5 سم  ولونها أرجواني غامق من الخارج وأصفر من الداخل. تشكل البذور حوالي 80 في المائة من الفاكهة.

موطنها الأصلي في الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية والوسطى حيث أنها تنمو على أشجار نخيل الاساي.

يتم نقع اساي بيري لجعل القشرة الخارجية القاسية ناعمة ثم يتم هرسها حتى تكون مثل العجينة وبعدها تصبح صالحة للأكل.

يوصف طعمها بأنه قريب من مزيج الشوكولاتة الغير محلاة والتوت الأسود ، مع مذاق معدني خفيف.

لا تتوفر اساي بيري خارج مكان زراعتها لأن فترة صلاحيتها قصيرة جدا. يتم تصديرها كمكمل غذائي أو آيس كريم أو مسحوق مجفف أو عصير مضغوط أو كمهروس فواكه مجمدة.

وأيضا ، يتم تصديرها  بأشكال غير غذائية مثل كريمات الجسم التي تحتوي زيت الأساي.

افضل 10 مكملات اساي بيري

1. كبسولات ناترول اساي بيري

كبسولات ناترول اساي بيري

تأتي كبسولات ناترول مع مضادات الأكسدة لحمايتك من الأكسدة والأضرار التي تنتج عن الشيخوخة. تحتوي الكبسولات على 1000 مجم من خلاصة اساي بيري في كل حصة مكونة من كبسولتين ، أي أنك ستحصل في الكبسولة الواحدة على 500 مجم من اساي بيري. إنها نباتية وخالية من مسببات الحساسية الرئيسية والغلوتين ، ولا تحتوي على ألوان أو نكهات صناعية ولا مواد حافظة أو سكر مضاف.

تلتزم ناترول بممارسات التصنيع الجيدة (GMP) المعتمدة. كما أنها تقوم بتمرير منتجاتها في الكثير من الاختبارات القاسية للصناعة وتشارك في اختبارات معملية إضافية لجهات خارجية.

2. كبسولات ناو فودز اساي بيري

كبسولات ناو فودز اساي بيري

اساي بيري العضوية من ناو فودز هي كبسولات مصنوعة باستخدام التوت المجفف بالتجميد الخالي من المذيبات ، الذي يتم حصاده في ذروة نضارته للحفاظ على جودته الغذائية كما كان عند قطفه. تحتوي هذه الكبسولات على 500 ملغ من اساي بيري المجفف بالتجميد. كما أنها غنية أيضا بالمغذيات النباتية والبوليفينول. إنها خالية من الغلوتين والصويا والجوز ، ولا تحتوي على البيض أو منتجات الالبان.

3. حبوب بيورتان بريد اساي بيري

حبوب بيورتان بريد

تحتوي حبوب اساي بيوريتان بريد على جرعة عالية جدًا من اساي بيري. الكمية المعلنة على زجاجة المنتج هي 3000 مجم من الاساي في كل حصة ، وهي كبسولتان. أي أنك ستحصل في الكبسولة الواحدة على 1500 مجم من اساي بيري. تأتي الحبوب على شكل جل ناعم سهل البلع خالي من الغلوتين والمواد الحافظة والمنكهات الصناعية. الشيء السلبي في المنتج هو استعمال زيت فول صويا ، والذي سيكون جانبًا سلبيًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية الصويا. تم اختبار المنتج من قبل طرف ثالث للتأكد من نقائه.

4. كبسولات بيست دكتور اساي

كبسولات بيست دكتور اساي بيري

مكمل اساي من بيست دكتور هو واحد من أفضل خيارات المكملات الغذائية في السوق. تقوم بيست دكتور بتجميع الاساي في في ذروة نضارته ثم يتم تجفيفه بالتجميد لضمان الجودة الغذائية المثلى. تحتوي الكبسولات على 500 مجم من مسحوق اساي بيري في كل حصة مكونة من كبسولة نباتية واحدة ، ينصح بتناولها مع أو بدون الطعام. المكمل غير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين والصويا.

5. كبسولات سولجار سوبر اساي بيري

كبسولات سولجار سوبر اساي بيري

يتم تصنيع هذه التركيبة الغير المعدلة وراثيًا والخالية من الجلوتين والقمح ومنتجات الألبان في البرازيل ، وهي تستخدم لب الاساي وتوفر لك مركبات الفلافونويد الطبيعية ومضادات الأكسدة. الحصة الواحدة المقدرة بكبسولتان تحتوي على 3000 ملغ من مستخلص اساي. تنصح الشركة المصنعة سولجار بتناول كبسولتان هلاميتان يوميا ويفضل مع وجبة.

6. سائل ناو فودز اساي بيري المركز

سائل ناو فودز اساي المركز

سائل اساي ناو فودز المركز هو شكل رائع من اساي بيري موطنه الأصلي في البرازيل ، وهو مناسب للأشخاص الذين لايحبون تناول الكبسولات بشكل منتظم. تستخدم ناو فودز دائمًا توت اساي خالي من المذيبات والذي يتم تجفيفه بالتجميد على الفور لضمان المحافظة على العناصر الغذائية في التوت.

توفر الملعقة الواحدة ما يعادل 35000 مجم من اساي بيري الطازجة. بالاضافة الى ذلك ، يحتوي المكمل على مادة البوليفينول مثل الأنثوسيانين والروتين ومضادات الاكسدة لدعم الجسم بالكامل. تنصح ناو باخذ ملعقة كبيرة (15 مل) من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا ، ويمكنك تناولها مباشرة أو خلطها بالماء أو العصير.

7. كبسولات سورس ناتشورال اساي اكسترا

كبسولات سورس ناتشورال اساي اكسترا

سورس ناتشورال اساي اكسترا هو خيار رائع مصنوع باستخدام مكونات طازجة. يحتوي المكمل على 1000 مجم من الاساي و 8 ملغ من فيتامين سي في الحصة الواحدة المقدرة بكبسولتين. كما أنه غني بالمواد الكيميائية المضادة للأكسدة مثل البوليفينول والأنثوسيانين. المكمل خالي من الخميرة ومنتجات الألبان والبيض والجلوتين والصويا ، ولا يستعمل نكهات صناعية أو مواد حافظة.

8. كبسولات بيور اينكابسوليشن اساي 600

كبسولات بيور اينكابسوليشن

اساي بيور اينكابسوليشن هو مكمل خالي من مسببات الحساسية الشائعة والغلوتين وغير معدّل وراثيًا. يوفر لك هذا المكمل العناصر الغذائية الوفيرة التي يوفرها مستخلص الاساي ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. كما أنه يوفر تركيبة غذائية استثنائية من الفيتامينات والمعادن والألياف والأحماض الدهنية الأساسية. تحتوي كل كبسولة نباتية على 600 مجم من أساي بيري بدون مواد تحلية صناعية أو ألوان أو أي مكونات غير ضرورية.

9. مسحوق نافيتاس اساي بيري العضوي

مسحوق نافيتاس اساي العضوي

اساي نافيتاس اورجانيك هو مسحوق عالي الجودة مجفف بالتجميد يتم حصاده من منطقة امازون في البرازيل. المسحوق مليء بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك مضادات الأكسدة والألياف ، ويأتي مع نكهة التوت البري والشوكولاتة. هذا المسحوق ليس فقط عضوي وغير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين ، ولكنه أيضًا نباتي وكوشير. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه المكسرات فقد لايكون هذا الخيار مناسب لهم لأنه تتم معالجته في نبات يتعامل مع المكسرات.

10. كبسولات نيتشرز باونتي اساي بيري

كبسولات نيتشرز باونتي اساي بيري

تم تصميم هذه التركيبة من نيتشرز باونتي ليقوم جسمك بامتصاصها بسرعة. تحتوي على جرعة فعالة من الاساي بمقدار 1000 مجم في الحصة الواحدة. كما أنها تحتوي على مركبات الفلافونويد الطبيعية ومضادات الأكسدة. اذا كنت تعاني من حساسية الصويا فتجنب هذا المكمل لأنه يحتوي على زيت فول الصويا. تنصح نيتشرز باونتي بتناول كبسولتين مرتين يوميًا ، ويفضل مع الوجبات.

كيفية اختيار مكملات اساي بيري

صحة المكونات: أمعن النظر جيدًا في ملصق المكونات للتأكد من أنك ستحصل على مكونات عالية الجودة. في كثير من الأحيان يتم تخفيف المكون الأساسي أو يمكن أن تتلوث المكملات بمكونات أخرى.

الحساسية: يتم تصنيع بعض مكملات الأساي بيري باستخدام مكونات تسبب الحساسية لبعض الأشخاص مثل الصويا أو الغلوتين ، مما قد يسبب لهم بعض الاضرابات في المعدة. لحسن الحظ ، هناك بعض المكملات يمكنها تلبية احتياجاتك الغذائية الخاصة.

الشكل: تأتي مكملات الأساي بيري بأشكال متعددة مثل الكبسولات والاقراص والسوائل والبودرة. قم باختيار الشكل الذي تفضله واضفه جنبا الى جنب مع نظامك الغذائي لكي تحصل على فوائد الاساي الرائعة.

التغليف وختم الجودة: يجب مراعاة أن المكمل الذي اخترته تم تغليفه بشكل آمن ويحتوي على ختم الجودة لضمان أن المكمل تم شحنه من الشركة المصنعة بدون العبث به. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اختام الجودة مهمة في معرفة أن المنتج خضع لاختبارات صارمة وعمليات تصنيع آمنة.

الخلاصة

تحتوي الأساي بيري على كمية عالية من مضادات الأكسدة التي تضمن لك الحصول على بالعديد من الفوائد الصحية.

يمكن أن تفيد الأساي بيري عقلك وقلبك وصحتك بشكل عام من خلال المركبات النباتية التي تعمل كمضادات أكسدة.

بالاضافة الى الألياف والدهون ، التي تساعدك على تناول طعام صحي بشكل عام.

تعرف على كيف نقوم بتصنيف المنتجات